قصص ملهمة وشهادات من طلبة الدكتور جو ديسبنزا

في ورشة العمل المتقدمة التي أقيمت في مدينة بون في عام 2017 دعى الدكتور جو ديسبنزا ريتا على المسرح لتتحدث عن تجربتها في التشافي خلال أسبوع الورشة . كانت ريتا تمر بمرحلة ما بعد العلاج الكيميائي لسرطان الثدي وخلال بضعة أيام في الورشة أحست بتحسن كبير وبدأت تختفي الآلام كذلك لاحظت تحسن في حركة ذراعها المشلول كما بدأت رموشها وشعر حواجبها بالنمو.

 وكان تعليق الدكتور ديسبنزا على حالتها بأن هذه المعجزات حصلت لريتا لأنها غيرت الطريقة التي تفكر بها والطريقة التي تشعر بها فاصبحت أكبر من العلة التي يعاني منها جسدها.

 

هذه الدورة غيرت العديد من الاشياء في حياتي وغيرت تفكيري جذريا في الحياة الشخصية والحياة العامة, اتمنى ان يستفيد كل شخص من هذه التجربة الشخصية الرائعة حقا

J.A

بدأت بممارسة التأمل لأول مرة بصدق بطريقة د/ جو ديسبنزا, و قد ذهلت بالنتائج, أنضممت للدورة للتخلص من بعض المشاكل الصحية و معها أستمريت بممارسة التأمل, بعد فترة بدأت بملاحظة النتائج, الفحص الطبى أظهر تحسن لم أراه منذ زمن طويل, كل ذلك بسبب هذه الدورة المذهلة, شكرا لكم

E.F

بعد الأنضمام الى الدورة مع د/ جو ديسبنزا, أشعر بالراحة و السكينة مع ذاتى, أكثر من أى وقت مضى, خاصة مع زوجى, لم أعد أرى الأشياء كما كنت من قبل, أصبح لدى منظور جديد, هذه الدورة فتحت لى أبواب البحث عن المعرفة و حب التعلم, خاصة فى مجال الطاقة, شكرا

H.Z

في 2017 وبعد سنوات من المعاناة من مشاكل في الجهاز العصبي نتيجة لإصابة في العمود الفقري، تم تشخيص نانسي بمرض ضيق عنق الرحم وبعد عمليات جراحية عدة أدت إلى شلل رباعي قررت نانسي وبينة عازمة وبمساعدة ابنتها وحفيدها ذو الشهرين أن تعيش بصحة ونعود للمشي مرة أخرى.

استمعت نانسي لكتب الدكتور جو ديسبنزا وشاهدت فيديوهاته مرارا وتكراًا كما حضرت إحدى دوراته على الإنترنت ومارست التأمل بشكل يومي. وعندما حضرت إحدى دوراته في بورتلاند كانت تستطيع المشي بكل سعادة وبدون أي مساعدة. 

ولدت لوردانا بصمم في إحدى أذنيها وقال لها الأطباء أن العصب السمعي تعرض للإصابة وهي في رحم والدتها ولا توجد أي طريقة لإستعادة السمع.

بعد أن قرأت لوردانا إحدى كتب الدكتور ديسبنزا أصبحت مقتنعة بأن حالتها قابلة للشفاء وهي تشارك قصتها في استعادة حاسة السمع بشكل كامل.

 

بدأ صلاح ورشة العمل في مالطا مع الدكتور ديسبنزا بالقليل من التوقعات ولكن أنهى الورشة بتشافي لحالة مرضية استمرت معه لـ 26 عام بألم في الساق وخفقان في القلب وارتفاع في ضغط الدم والوهن والخوف.

 

قبل 15 عاما شخصت فيكتوريا بداء الكرون مما أثر بشكل كبير على عملية الهضم والإخراج فروصف لها أحد الأطباء إجراء طبي للقولون والذي تزامن مع إطلاق الفيلم What  the Bleep Do We Know مما أعطاها الأمل في التشافي. وبالفعل تشافت حياتها بالكامل وتمكنت من التخلص من كل ما كان يعيقها وتزوجت وأنجبت وعندما بلغت ابنتها الشهر العاشردخلت فيكتوريا المستشفى في حالة خطيرة ولكنها تماثلت للشفاء ومضت في حياتها مستمتعة بتطبيقات وتأملات وكتب الدكتور ديسبنزا. 

ناتلي تشرح كيف ساعدها التأمل على أن تحب نفسها أكثر وتفهم نفسها أكثر وتنتقل إلى مستوى عالي من الامتنان تجاه طفولتها الصعبة. 

 

تحكي ليسكا قصة تعافيها من مرض سرطان الثدي

أعد ماثيو بكل اهتمام وعناية فيلمه الخاص  Mind Movie  قبل حضوره ورشة العمل المتقدم بأسبوع وكان في قمة السعادة عندما تجلت بعض المشاهد من فيلمه في الورشة.

قصتين رائعتين من شخص واحد جعل المستحيل ممكنا.

 

عانت جسيكا من الاكتئاب وتفاقمت الحالة عندما انتحر كلا من والدها وأخوها مما أدى إلى رغبتها في الانتحار أيضًا ولكنها اختارت أن تلجأ للأدوية المضادة للاكتئاب، بعد ذلك أشار ت عليها إحدى صديقاتها بالدكتور ديسبنزا، وبالفعل أتمت الدورات على الإنترنت قبل حضور ورشة العمل المتقدمة في برلين وفي الورشة وقعت في حب التأمل وحب الحياة من أول وجديد وأطلقت منظمة غير ربحية على شرف أخيها جاستن.

حاسة السمع عند شيري كانت تتدهور عبر الوقت إلى أن بدأت تطبيق تأملات الدكتور ديسبنزا.

 

دعيت كريستين على المسرح  لتشارك تجربتها فهي لا تتذكر طعم العافية منذ أن كانت بعمر السادسة وقبل 5 سنوات أصيبت بفيروس الهربس النطاقي فأصبحت شديدة الحساسية للمحيط الخارجي مما جعل مشاركتها في ورشة العمل تحديا كبير ولكنها تجاوزت هذا التحدي وهذا المرض وغمرها الأمل للحصول على حياة أفضل. 

 

في عام 2017 أصيبت داون بسرطان القولون مما أثر على الكبد ايضًا، أجرت عملية جراحية لاستئصال الورم وعملية أخرى بالإضافة العلاج الكيميائي وعملية أخرى لاستئصال جزء من الكبد تبعها المزيد من العلاج الكيميائي  وبعد عام بدأت تتماثل للشفاء، ولكن ازدادت الخلايا السرطانية في جسدها وبعد الاشعة تبين أن الورم ظهر في كبدها وأحشائها  وعندها قررت داون أن تجرب التأمل زذهبت في رحلة جمعت بين العلاج الكيميائي والتأمل وفي هذه الرحلة تعلمت داون من دكتور ديسبنزا الأفكار التي تسببت في هذا المرض.

كان براين يعاني من وهن في العضلات ومشاكل في التنفس وعندما بدأ بممارسة تأملات الدكتور ديسبنزا قبل 15 شهرا بدأت تتحسن قوته وقدرته على الحركة. ثم حصل على منحة لحضور ورشة العمل المتقدمة في مالوركا وعندما استقبل تأمل التشافي الورشة استعاد براين كامل القوة في ذراعه.

 

عانت مارلين من عدة مشاكل صحية في حياتها كضعف المناعة والاكتئاب والحساسية وكانت الأدوية لا تساعدها وتدهورت حالتها الصحية عبر السنين. حتى التأمل لم يحسن حالتها في البداية ولكنها بعد أن واصلت ممارسة التأمل بعد قراءة كتاب الدكتور ديسبنزا “أنت هو الدواء” وحضور ورشة العمل  في 2017 وحصلت على تأمل التشافي في الورشة كانت النتائج رائعة. .

وعندما عادت إلى منزلها كان أمامها الكثير من العمل لتنجزه لتحصل على التشافي التام وهي أحد مؤسسي مجموعة الغزال للتشافي وهي أحد مجموعات التشافي التي أسسها طلبة الدكتور ديسنزا حول العالم خلال العامين الماضيين حيث يلتقون على الانترنت لارسال نوايا التشافي للأشخاص وبذلك هم يصقلون من مهاراتهم ويحصدون نتائج مذهلة. .

كانت نانسي تعاني من جلطة في ساقها وقد وصلت الجلطة إلى رئتيها مما أجبرها على المكوث في المستشفى للعلاج وعندما علم الأطباء بتاريخ عائلتها مع الجلطات حتى قرروا أنها تحتاج أن تعيش مع الأدوية المسيلة للدم بقية حياتها ولكن بعد أن حضرت ورشتي عمل مع الدكتور ديسبنزا في كونكون وتورنتو وأجرت الفحص مرة أخرى أكد لها الأطباء أن لا تعاني من أي مشاكل في الدم . 

بعد حضور الدورة المتقدمة للدكتور جو ديسبنزا وبعد تطبيق عملية التنفس التي يعلمها الدكتور في تطبيقات التأمل، جيف أصبح قادرًا على التوقف عن أخذ أدوية ضغط الدم والإكتئاب.

 

بعد سنوات من المعاناة مع مشاكل نظام المناعة، استوعبت كمبرلي أخيراً أن مشاكلها كانت بسبب تسربات من عملية زراعة الصدر التي قامت بها. فقامت باستئصال الثديين ولكن ما زالت حساسيتها تجاه الطعام حادة جدًا. وعندما علمت كمبرلي بتطبيقات انسجام القلب والعقل  التي يتعلمها الناس من الدكتور ديسبنزا قررت حينها أن تبدأ رحلة التشافي والعافية.

 

وهناك المئات من القصص الملهمة…

يقيس الدكتور نتائج عمله من خلال النجاح الذي يحققه طلابه على كل الأصعدة وذلك بعد تطبيق منهجيته وتطبيقاته.

في هذه الصفحة ستقرأ قصص مذهلة من واقع الحياة لأشخاص طبقوا ومارسوا تأملات الدكتور ديسبنزا في حياتهم مما أدى إلى تحول ايجابي في واقعهم.